Shah Rukh Khan: Yash Chopra was a fearless filmmaker

08:41 , 0 Comments




 نتذكر اسطورة الافلام يش شوبرا فى ذكرى ميلاده 81 ، شاروخان قال ان " ملك الرومانسية "شجع مخرج .

شاروخان ،47 ، الذى عمل مع لمخرج من فيلم در لاخر مشروع له جاب تك هاى جان ،سوف يسسير فى عرض ازياء اليوم لاحتفال بعيد ميلاد المخرج لراحل .

قال الممثل ان ياش شوبرا هو معلمه و الشخص لذى علمه الكثير فى السينما .

" كشخص ، عملنى ان الابداع لا يعرف الخوف .يجب ان تصنع هذا الفيلم الذى يقول قلبك ان تفعله . اذا نجح فهذا جيد و اذا لم فايضا هذا جيد . انا محظوظ جدا لاننى عملت معه لمدة 20 عاما "

" انا الممثل الاول الذى لعب دور لبطولة فى غلب افلامهم وحتى انضممت الى اخر مشاريعه . انا محظوظ اننى حصلت على فرصة للعمل مع المخرج االذى لا يعرف الخوف الذى البلد لن تعوضه " الممثل قال

لنجم الذى هو ايضا منتج ، قال  ياش شوبر اعطاه نصائح فى الانتاج عظيمة .

" واحده من اعظم العبر التى تعلمتها فى قواعد الاعمال من السيد ياش هو مهما كانت تصنع ، لتكلفه ستظل تحت السيطرة و لهذا سيد ياش عمل بجد حقا "

اخر انتاج لشاروخان هو شيناى اكسبريس وهو واحد من اعلى الايرادات فى شباك التذاكر .

ياش شوبرا لذى عمل افلام بلوك باستر مثل وقت ، ديوار ، سلسلة ، لامهى ، درر ، دل تو باجيل هاى ، فير زارا و جب تك هاى جان ، توفى فى 21 اكتوبر 2012


حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين 


• ♫ BoSy ♫ •

0 التعليقات:

SRK's new look for 'Happy New Year'

08:18 , 0 Comments

 يبدو مناسب عندم دعى شاروخان لتحدث عن موضوع ثقيل " دور الشجاعه فى النجاح " و ظهر بخصلة شعر بيضاء ( هى صفراء مش بيضا .. شكل الصحفى مش بيشوف هههههههه ) وكان خطابه لجميع ادارة رابطة الهند كان  شئ و لكن ثقيل ، على الرغم من انه حكيما ، لكن بدا وكانه مستغنى عن ضوء الحياة فى هذا الخصلة البيضاء .

و اخيرا شخص ما سئله عن هذه الخصلة البيضاء " انا اصور فيلم هابى نيو يير الذى من اجله صيغت شعرى . مازالت اعمل ، واتمنى الجميع يعجبه هذا " شاروخان قال


حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين
• ♫ BoSy ♫ • 

0 التعليقات:

اهم ما قاله الكينج شاروخان فى مؤتمر All India Management Association

19:26 , 0 Comments






و هنشوف دلوقتى هم ما قاله الكينج شاروخان فى مؤتمر 

All India Management Association


و كلامه عن النجاح و الفشل


علينا جميعا موجهه الفشل فى مرحلة معينة من الزمن


ليس عدم وجود الفشل الذى يضمن النجاح ، انه ردا على الفشل


لم اريد النجاح بقدر ما كنت اريد عدم الفشل


 الفشل يعطيبنى ايضاً حافزا للجهد اكثر


الفشل يجعلك تعثر على اصدقائك الحقيقيين


الفشل ليس قوة خارجية ، بل يحدث نتيجه لافعالنا . فتقبلوا هذا  


 اتمنى لكم عدد لا بأس به من الفشل المحدود



و دى كانت اهم النقط  اللى قالها الكينج شاروخان فى لمؤتمر 


حصررررررررررررررررررى 

فقط فى منتديات شاروخان اون لاين 


 
• ♫ BoSy ♫ •
    

0 التعليقات:

Shahrukh Khan to be the showstopper at late Yash Chopra's birthday bash

21:50 , 0 Comments





 ذكرنا مؤخرا ان نجمات بوليوود مثل مادهورى ، سيريديفى ، جوهى تشاولا ، رانى ، كاترينا كيف ، انوشكا سوف يكونوا فى حفل تشيد الراحل ياش شوبرا فى عيد ميلاده 27 سيبتمبر . سوف سنضم فى هذا الحدث ملك بوليوود شاروخان .

سوف يكون شاروخان الممثل الذكر الوحيد  التى اتيحت له هذه الفرصة و سوف يرقص ايضا " شاروخان وافق للقيان بهذا التكريم . وسوق يرقص فى هذا الحدث . كانت فكرة السيدة باميللا زوجه ياش شوبرا وكان اكثر من سعيد بهذا "

فى عيد ميلاده ال 80 فى العام لماضى ، شاروخان أجرا حوار مع شوبرا مباشر امام الجمهور و لصحفيين و اعضاء من الصناعه السينما  فى حدذ كبير فى المدينة . تألق شاروخان ببطولة اربع افلام من ياش شوبرا .. Darr (1993), Dil To Pagal Hai (1997), Veer-Zara (2004) and Jab Tak Hai Jaan (2012). توفى شوبرا فى 21 اكتوبر 2012 .

بينما باميلا شوبرا لم تعلق ، رفيق جانجى ، الناطق الرسمى لشركة ياش شوبرا الانتاجيه . اكد الخبر قائلا " طلبت السيدة باميلا من شاروخان ليكون جزءا من هذا التكريم لسيد راج وافق لمشى مع كل نجمات فى عرض ازياء كجزء فى نهاية الحفل الكبير "

شاروخان سوف يمشى فى عرض ازياء مع سيدات جميلات . بلا شك سيكون حدث كبير



حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين

0 التعليقات:

Shah Rukh Khan back on the sets of Happy New Year

20:12 , 0 Comments







 عاد النجم شاروخان . الذى جاء هنا لزيرة قصيرة ، لقد عاد لى موقع تصوير فيلمه القادم هابى نيو يير فى دبى على الرغم من انه قد اكمل الجزء الخص به من التصوير .

هابى نيو يير اخرخ فرح خان و هذا ثالث فيلم لها مع شاروخان .. اخر افلام بلوك باستر ( ذات اقبال شديد ) MAIN HOON NAA  و OM SHANTI OM .

" اعود الى دبى .. زيارة قصيرة الى مومباى .. لمست و ذهبت . التصوير يقترب من نهايته.. اول جدول يقترب من الانتهاء قريبا " شاروخان نشر على تويتر  يوم لاحد

فرح التى على وشك الانتهاء من ول جدول للفيلم اجبت انه عاد لفريق عمله .

" انا لا اصدق هذا شاروخان عاد على الرغم من انتهائه من التصوير  ! حب حقيقى لفريقه و قبل كل شئ للعب البلاى ستيشن كرة قدم " نشرت على تويتر

نجوم هابى نيو يير ايضا ديبيكا بادكون ، ابيهيشك باتشان و بومان ايرانى


حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين 



 • ♫ BoSy ♫ •

0 التعليقات:

فيلم Rab Ne Bana Di Jodi .. مشاهدة اون لاين

15:18 1 Comments






فيلم 



Rab Ne Bana Di Jodi

 

 

بطولة 

 

 

شاروخان 

 

انوشكا شارما

 

 

 

 




1 التعليقات:

Work is more fun than fun

23:09 , 0 Comments












حوالى ال 10 مساءا و انا فى انتظار شاروخان .اجلس فى غرفة الانتظار فى جناحه فى افخم جناح له فى فندق بون خمس نجوم ، انا قلق قليلا انه لن يحضر لهذه المقابلة . النجم قد روج لفيلمه الجديد شيناى اكسبريس فى مارثون 11 يوما . و فى هذ اليوم بالذات ، كان واقف على قداميه ما يقرب 15 ساعه

بالنسبة لى ، هذه ليست مقابلة عادية . لقد اردت اجراء مقابلة مع ملك بوليوود من قترة طويلة . فى وقت من الاوقات ، كان لدى مهلة شخصية لاجراء مقابلة مع شاروخان قبل ان يكون عمرى 40 . شهرين من الان سوف اكون 47 و انا خائف اذا المقابلة ستظل حلم بعيد المنال و لكن متحمس .

و لكن بعد ذلك ، وفجأة خرج من غرفة نومه دون سابق انذار ، حتى انه لا يوجد وقت لالتقاط انفاسك . فى الواقع ، يرتدى لبس ممتازة ، ساحر و كل شبر رجلا شهم . فانه من المستحيل ان يقاوم ابتسامته و غمازاته و عيونه التى نجحت فى اذابة القلوب من النساء الهنديات ( والله وغير الهنديات ) الذين على ما اظن لقد بحثوا على الحبيب راهول او راج فى ازواجهن .

اجراء مقابلة مع شاروخان سهل لانه رجل غير عادى . نقدم مقتطفات من المحادثة مه الرمز الذى يقول كثير هو انجح نجم فى العالم .



• من الذى يلهمك ؟


انا لا ريد ان اكون متكبر و لكن الان ، اعتقد انى اعظم حلم هندى . انا تيت عائلة طبقه متوسطة ، وقد حققت كل هذا ; ما ساعدنى فى هذه الرحلة هو التعليم . ممكن ان اقول دائما ان ابى مصدر الهامى او امى او اقول اسماء قليلة لاشخاص اخرين ، ولكن مصدر الهامى كل يوم هو التعليم . كل مرة انا قادر على تعلم شئ اكثر من ذلك , انا مصدر الالهام .

انا اريد حقا ان اقول لكل الشباب الذين التقي بهم يجب ا تعلم نفسك - حتى لو كنت تريد ان تكون ممثل او اى شئ اخر لا تحتاج  مؤهلات - من الضرورى توسيع افاقك . بالنسبة لى ، التعليم هو كل شئ . اود اطفالى ان يكونوا متعلمين باكبر قدر ممكن .

الكثير من لناس تسئلنى لماذا افعل فقط افلام مرحة و لماذا لا افعل افلام جدة . انهم لايدركون ان الذكء مطلوب فى كل شئ ، و المعرفة اللازمة لكل شئ ، و التعليم اللازم لكل شئ - حتى لو كان دور مضحك . 



 
هل انت قدوة لاطفالك ؟

لا ، امهم . هذا هو الشئ فى منزلنا : امهم هى دائما اروع . انهم يحبوها اكثر . فى الواقع .


و لكن عندما يتعلق الامر بالعمل الشاق ، انا نموذج هذا . عندما كانت ابنتى 8 او 9 ، كان عليها كتابة اول مقال لها وكان موضوع " ابى "

و كتبتها باسلوبها الطفولية و اخر جملة لها كتبت " هو صادق ، هو لطيف جدا و الاهم من ذلك هو يعمل بجد جدا " ان كنت فخور جدا عندما كلمنى معلمها ليخبرنى عن المقالة . اطفال لديهم اخلاقيات العمل فلقد تشربوها منى . انا علمتهم مدى اهميه العمل الجاد عندما نلعب رياضة و عندما اتحدث معهم عن السينما ... وفى كل مرة ، اقول لهم عن اهميه العمل الجاد و الاستمتاع به بدلا من القيام به على انه عمل روتينى





ما هو تعريفك للنجاح ؟

دائما اسئل عن رحلتى من اول مسلسل لى وفوجى لاخر نجاح فى شيناى اكسبريس ، وبصراحه بالنسبة لى ، تعريف النجاح لم يتغير على الاطلاق . النجاح بنسبة لى ، قدرتى على جعل الناس تبتسم .

منذ 22 عام ، عندما فوجى حدث ، كنت على 3 عجلات فى اشارات المرور فى دلهى . ام وبنتها ، يجلسوا على  جانب الطريق ، يتاملوا ، وفجاة رأونى و قالوا لى " مهلا ، ابهيمانيو راى (اسم شاروخان فى المسلسل ) و بعد ذلك ابتسموا .هذه هى المرة الاولى التى اعترف فيها بحياتى . و مؤخرا ،طفلة صعيرة عنقتنى و ابتسمت و عندما كنت اروج لفيلمى فى مرثا مندير ( سينما شهيرة فى مومباى ) و اعطتنى نفس الفرح . بالنسبة لى ، النجاح بقاس بالابتسامة . نعم ، عند نقطة ما ،عندما كنت جديد فى صناعه ، كنت قلق بشأن الاموال التى تفعله افلامى . اليوم ، انا لست بحاجة الى اى شئ و لكن احتاج ابتسامة . تعريف النجاح يقاس اليوم بالنسبة لى بالابتسامات . الابتسامة الى ابتسامة هى نوع من الرحلة بالنسبة لى .


هناك الكثير من الناس يقولون لى عندم اقابلهم  يكونوا مكتائبين و يصبحوا سعداء ، و اعتقد انه هو بسبب الابتسامة . انا اتعب فى بعض الاحيان ،  و الضغوط لان لدى الكثير من العمل ، استشقط مبكرا و اذهب لتصوير ، ولكن دائما اجعله نقطة لابتسامة الناس لكى اجعلهم سعداء . وانا احاول و اعود الى ما احصل عليه من الناس الذين يحبوننى .

 الناس تسالنى من اين طاقتى لجميع الاشياء التى اقوم بها . هناك ايام عندما لا اشعر برغبة فى فعل اى شئ . و لكن الله رحيما بى لفترة طويلة . لدى ايام رائعه فى 22 سنة . يكاد يكون هناك يوم سيئا حقا . بعض الايام ، اذا لدى يوم سئ فى التصوير و متجهه للبيت و مجموعة من الاطفال رأونى فى اشارة المرور و اتجههوا نحوى و ابتسموا و لوحوا لى . هذا يغير يومى بشكل كبير .






ما هو رايك فى تحطيم الارقام القياسية ؟

انا دائما اقول للجميع ان الطريقة السلبية لفعل الاشياء هو من خلال تحطيم الارقام القياسية و الطريقة الايجابية لتعيش حياتك هو  مجرد القيام بعملك - و اذا حققت رقما قياسيا من هذا العمل هذا لطيف . اقول لاصدقائى اعمل لاجيال القادمة او لتحقيق الازدهار . ليس هناك اكثر من متعة العمل . العمل  هو اكثر  متعة من المرح .فقط افعل هذا مثل ذلك و سيكون لديك متعة .

هناك ثلاث طرق للنظر الى الاشياء . اولا ،اذا كنت لديك الرغبة لكسر الرقم لقياسى . انت على وشك ان تقييد نفسك . اذا يوسين بولت قرر ان يجرى فى السباق , قول 10.01 ثانية ، كان بأمكانه ان يفوز فى السياق  لكنه لن يصل الى سرعته فى هذا اليوم او دفع حدوده . بمجرد البدء فى التفكير بانك ستكون افضل من شخص ، سوف تعمل على حدود وصعت لك من قبل شخص اخر .

اذا بدات فى صنع فيلم او اى عمل عن طريق محاولة انشاء سجل .. سيكون طريق غير صحيح لابداعك .
و بالمثل ، اذا بدات مشروع من خلال التفكير و النظر الى المستقبل ، و تقول سوف اصنع رقما قياسيا ، انت بهذا تبحث عن الجانب المظلم للحياة . انا قرات فى مكان ما انه يجب ان تتحكم فى الاوعى لتصبح واعى ، لان خلاف ذلك كل حيتك سوف تلوم مصيرك عن ما يحدث لك . اذا كنت لا غير واعى بالذى تريد القيام به بشكل جيد او ان تكون سعيد . هذا يجب ان تعمل من اجله .

الارقام سوف تاتى ، شخص ما سوف يكسرها ـو افلام افضل سوف تصنع من افلامك و هذه هى الطريقة التى ينبغى ان يكون . الامجاد ليست لكى ترتاح . اذا ارتحت على امجادك و سجلاتك ، انها اكثر طريقة مملة لعيش الحياة . 


ماذا عن الرقم القياسى المذهل الذى صنعه شيناى اكسبريس ؟

ما شاء الله . الفيلم يسير بشكل جيد جدا . انا مؤخرا شاهدته مع روهيت و كنت سعيد لرؤية انه حتى الساعه 11 ليلا  كانت السر فى السينما مع الاطفال .

اعتقد  ان ما فعله الفيلم هو لانه فيلم نظيف و ممتع . لا ترتبك عندما تشاهده فى السينما مع عائلتك و اطفالك .  بطريقة غريبة ، على الرغم  من انه  ليس فيلم خصيصا للنساء ، لكنه يوجد به افكار لطيفة عن النساء و الاحترام و الحب لهم .

على الرغم من اننى المنتج ، لم افكر فى الارقام . انا فقط عملت فيلم اريده . عندما سمعت قصه شيناى اكسبريس اول مرة ، اعتقد انه مضحك للغاية و لكن  قلقت كم من الناس سوف يفهموا الكوميديا .لم افكر ان لجزء الثانى سيتطور الى قصة حب . و لكن الابداع يظهر فى كل الاماكن . بصراحه ، هو ابعد مما ظننت ان يكون . الان يصنع اموال كثيرة ، انا سعيد  استطيع اظهر وجهى ليو تى فى و ريد شيليز . خلاف ذلك ، هما دائما يقولوا : انت تصنع مثل هذه الافلام الغالية . 




ما انواع الادوار الاخرى التى تريد ان تقوم بها ؟

لدى مراهقين فى المنزل الان - ابنى و ابنتى مراهقيين - و انا اعرف ما يحبوا ان يشاهدوا . يحبوا افلام المنفعلة - افلام الاكشن - افلام الابطال الخارقين . واذا عرضت على مثل هذه الانواع من الادوار ، انا اود القيام بهم .

اود القيام بادوار السلبية . الادوار الشريرة ، لتحصل على تجربة قليلا . ايجابى ، البطل نوع الادوار فى الالام الهندية و لا تسئل عن الكثير من الابدع . انا اود ان العب ادوار كثيرة سلبية .






ما هى فلسفتك فى حياتك ؟

اعتقد حياة 3 اشياء بسيطة : افعل مع الاخرين كما تريد ان يفعلوا معك . هذا امر مهم جدا .
ابذل قصارى جهدكم و اترك الباقى . لا يمكنك ان تبقى تلوم نفسك على الاشياء .
و انك لن تكون قادر على ارضاء الجميع . لذلك لا تستمع الى الاراء . اسمع الانتقادات و حتى الثناء . ولكن فى نهاية المطاف افعل ما يقوله قلبك ، واعمل بجد للغاية .





ما يمنحك السلام ؟
السلام . ليس لدى . لانه اذا كان لدى السلام ، سوف تتوقف على العمل . . اذا حصلت على الرضا ، سوف اصبح راضى عن نفسى . انا دائما يجب ان يكون الفنان مدفوعا من الشيطان - فى النوع الجيد من الطريق . اذا كنت موفوعا بالخير و اللطف ، سوف تهداء و ترضى و من ثم لا تعمل .






ما هو روتين لياقتك ؟

انا احب اكل الاشياء الجيدة . لكن ليس وجبات دسمة ولا  يمكننى ان اتناول طعام بين الوجبات . انا اموت فى التدريب و لكن الان ليس مسموح لى لفعل هذا لمدة شهر بسبب عملية الجراحية فى كتفى . انا عادة اتدرب لمدة 30 دقيقة يوميا ، ثلاث مرات فى الاسبوع و العب كرة قدم .







عضلات البطن 6 و الممثلين ؟

يجب العمل على عضلات البطن 6 اذا كنت ترغب فى ذلك . عضلات البطن 6 تبدو جيدة عندما تكون عاريا . انا احب ذلك عندما اخد حمام لانننى اشعر بأننى مثل طرزان عندما ارى عضلات البطن 6 . و لكن على محمل الجد ، اعتقد ان الممثلين يجب ان يعملوا على هذا اذا الفيلم او الدور تتطلب ذلك ، مثل فرحن فعل لــ Bhaag Milkha Bhaag ، او مثل ريتيك ما فعل او مثل ما ان فعلت .
ما يهم ان تكون لديه اللياقة .. حتى لو كنت لم يكن لك عضلات البطن ال 6 ، 4 جيدين تجعلك فى صحة جيدة . اطفالى رياضيين . ابنى يلعب كرة القدم . انهم يجروا فى انحاء كثيرا هذا يجعلنى اشعر اننى بحالة جيدة على الاقل يكونوا لديهم لياقة . اعتقد ان افضل طريقة للحفاظ على اللياقة هو موكبة اطفالك .






ما الذى تبقى عليك القيام به ؟

من كفاءاتى الاساسية هو التمثيل و سوف استمر فعل هذا . انا حقا احب ذلك .ليس هناك شئ اخر اعرفه اكثر من التمثيل . انه ممتع بالنسبى لى ..
نا امثل منذ  كان سنى 10 سنوات . و كنت اقوم بادوار قليلة فى لعب الشارع فى دلهى ، فى مسجد جاما . لقد كنت العب فى الشارع فى كولكاتا . لقد فعلت جزء صغير من رام ليلا فى دلهى - كنت مرة قردا فى فانار سينا ( قرد جيش ) دور فى رام ليلا . لقد عملت فى المسرح ، التليفزيون / افلام . انا الان عمرى 47 و التمثيل مازال ما احب ان افعله افضل .

و لكن لانه قد تم اعطائى اشياء كثيرة صغيرة و بشغف ، اود ان اعطى ببعض الطرق من خلال بجلب المزيد من التكنولوجيا فى هذه الصناعه . استوديو تاثيرات بصرية تابعه الى شركتى ريد شيليز  هذه خطوة الى الامام لهذه الصناعه . وبعد سنوات قليلة من الان ، سيكون هناك كبر و فضل استوديوهات و لكننى سوف اكون رائد فى هذا المجال .

الان انا فى الرياضية ايضا و اود ان يكون لدى ملعب ، اعطى نقود للناس  لكى يترفهوا جيدا .
اذا كان الناس يأتون لحضور مباراة كركيت اى اى وسئله ترفيه ، اريد ان اعطيهم تجربة رائعه ، حتى لو كان ذلك يكلفهم 200 روبية او 500 روبية ليحصلوا على مقعد . اريد دفع حدود للتميز فى التكنولوجيا و البينة التحتية فى مجال الترفيه حتى بتسنى  للناس الحصول على افضل تجربة و يذهبوا مبهورين .

عن نفسى ، ساكون انانى ، سوف اواصل التمثيل . اذا فعلت تليفزيون غدا ،  سوف اريد ان تكون تجربة افضل للمشاهدينى . كممثل او رجل عمال ، انا اريد  ان يشعر المستهلك حياته قد تغيرت الى الافضل باستخدام منتجى .



حصررررررررررى جدا 

ترجمة منتديات شاروخان اون لاين

• ♫ BoSy ♫ •

0 التعليقات:

فيلم CHAAHAT ... مترجم تحميل

02:32 1 Comments



فيلم 


CHAAHAT 


مترجم 



تحميل








 






1 التعليقات:

فيلم kuch kuch hota hai ... مترجم .. تحميل و مشاهدة اون لاين

02:00 2 Comments






الفيلم الروعة 

لاروع ثنائى فى السينما الهندية



KUCH KUCH HOTA HAI 



تحميل











مشاهدة اون لاين



  


2 التعليقات:

فيلم DIL SE ... مترجم ... مشاهدة اون لاين

01:32 0 Comments






فيلم 


DIL SE 



مترجم


مشاهدة اون لاين



0 التعليقات:

فيلم ASOKA ... مترجم عربى مشاهدة اون لاين

01:26 0 Comments







فيلم 

ASOKA



مترجم عربى 



مشاهدة اون لاين



0 التعليقات:

فيلم PARDES ... مترجم و اون لاين

01:21 0 Comments




فيلم 


Pardes 



مترجم 



مشاهدة اون لاين



0 التعليقات:

فيلم baadshah ... مترجم مشاهدة اون لاين

00:38 0 Comments






فيلم 


BAADSHAH



مترجم 



مشاهدة اون لاين 



مشاهدة سعيدة



0 التعليقات:

فيلم Swades ... مترجم .. مشاهدة اون لاين

00:24 0 Comments




فيلم


SWADES 



مترجم 



مشاهد اون لاين




0 التعليقات:

Move over Shah Rukh Khan, Karan Johar invites Salman Khan to be his guest on Koffee With Karan

19:54 , 0 Comments





 
 بعد المصالحه الشهيرة بين شاروخان و سلمان ، نجوم بوليوود من المتوقع ان يشهدوا اجتماع اخر رفيع المستوى

اذا الاشاعات صحيح من المتوقع ظهور سلمان فى برنامج كاران جوهر القادم كوفى ويز كاران و الذى يبدا فى ديسمبر 2013 .

فى حين ان الموسمين الاول و الثانى انطلقوا مع صديقه المقرب شاروخان ، الموسم الرابع سيكون سلمان اول ضيف .

وفقا لتقرير ، كاران قال انه قد طلب من سلمن ان يكون ضيفا فى برنامجه عندما اجتمعوا فى برنامج الرقص Jhalak Dikhlaa Jaa 7 ، جيث رقص الممثل لترويج لبرنامجه Bigg Boss 7 .

شهد البرنامج شعبية كبيرة لاستضافته لشخصيات بوليوود الشهيرة و القريبة من قلوب الجماهير .

كاران اجرى مقابلات مع شاروخان ، كاجول ، اميتاب باتشان ، ايشواريا راى ، ابيهيشك باتشان ، رانى ، هيما مالينى و زينات امان

مع سلمان كضيف سيكون انطلاقة قوية لهذ الموسم

نحن نقترح على كاران ان يجعل شاروخان و سلمان معاً فى البرنامج



حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين 



ترجمة : Bosy Love SRK

0 التعليقات:

حصريا فيلم chamatkar - مترجم - تورنت - مشاهدة اون لاين

16:21 0 Comments






حصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرياً


فيلم 

chamatkar


مترجم 



تحميل تورنت 





بطولة 


شاروخان 


اورميلا ماتوندكار
 

نصير الدين شاه





تحميل ملف التورنت



هنا 




طريقة تحميل بالتورنت



مشاهدة اون لاين 



0 التعليقات:

حصريا فيلم Veer Zaara - بلوراى - تورنت - مترجم

16:16 0 Comments



حصريـــــــــــــاً


فيلم فير زارا 



نسخة بلوراى 

مترجم 




تحميل تورنت 




بطولة 


شاروخان 


بريتى زينتا



رانى







تحميل



0 التعليقات:

فيلم ... Kal Ho Naa Ho مترجم مشاهدة اون لاين

22:42 0 Comments




فيلم 

Kal Ho Naa Ho 


مترجم لكل الشعب الشاروخانى 



بطولة 


شاروخان 


سيف على خان 

بريتى زينتا 


مشاهدة سعيده

وجهزو مناديل كتير






او





0 التعليقات:

كاران جوهر : أتمنى لو كنت غيرت نهاية "كال هو ناه هو"

00:49 , 0 Comments




ترك المخرج كاران جوهر كثير من الدموع تنهمر من العيون وذلك بفضل النهاية المحزنه فى فيلمه لعام 2003 " كال هو ناه هو " والأن وبعد مرور عقد من الزمن على عرض الفيلم . يقول: عندما أرى شاروخان على السرير وفى لحظات الموت كنت أتمنى لو كنت غيرت نهاية الفيلم وجعلتها نهاية مختلفة . صاحب 41 عام الذى كان اول ظهور له مع "كوك كوك هوتا هاى" فى عام1998 يعترف بأنه أؤرتكب أخطاء ونهاية " كال هو ناه هو " كان واحداً منهم ويرى ان ذلك يرجع الى رؤية والده المنتج للعمل الراحل (ياش جوهر) الذى كان يرغب فى ان يرى الجمهور النجم المفضل لديهم فى لحظات الموت كما يراه فى الحالات التمثيلية الاخرى .






حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين


ترجمة : روان

0 التعليقات:

فيلم main hoon na مشاهدة اون لاين ... مترجم

22:29 0 Comments






فيلم 


main hoon na



بطولة 

شاروخان 


سوشميتا سين

زايد خان 

امريتا راو 

سونيل شيتى




انتاج 2004 


اخراج فرح خان



مشاهده سعيدة



 

0 التعليقات:

فيلم veer zaara ... مشاهدة اون لاين مترجم

22:24 0 Comments


فيلم 

Veer Zaara



بطولة 


شاروخان

بريتى زينتا 




الفيلم مترجم 



مشاهدة ممعته 





0 التعليقات:

Shah Rukh Khan's shoe fetish

12:24 , 0 Comments






 شاروخان لديه العديد من الاشياء المولع بها . واحده منهم  انه لا يضع قدمه خارح المنزل بدون ان يرتدى حذاء مناسب . بادشاه بوليوود لديه مجموعة رائعه من الاحذية
لذلك اذا كان بحاجة للخروج - لو حتى الى منزل صديقه  - انه يرتدى الحذاء المناسب .

الممثل يقول انه يشعر انه غير مكتمل من دون احذيته . حتى اذا تكاسل فى المنزل من ارتداء الحذاء ، الحظة الى يطلب منه الخروج
الحذاء المناسب لابد منه


حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين

Exclusive: Shah Rukh Khan makes blind fan's wish come true

21:46 , 0 Comments






 شاروخان جعل الحلم يصبح حقيقة لمعجبة عمياء تنتظر مقابلته من ثمانى سنوات .

بعد ان فقت نظرها فى 2005 ، كارولين زيدير حققت رغبتها فى لمس وجه شاروخان .

" فجاة بجانبى ، قال ' مرحبا كارولين 'ووضع اصبعه على كتفى وعانقنى ، كان عناق طويل ، طويل حقا . سالنى كيف حالى ، واذا كنت استمتع فى لندن " قالت كارولين

شاروخان قابل معجبة من سويسرى اثناء وجوده فى لندن فى زيارة قصيرة لحضور حفل زفاف .

" اعتذر بأنه لديه وقت قليل ليلحق بطائرته الى دبى . ولكن لم استطع ان اتركه يذهب دون ان المس وجهه . لقد انتظرت ثمانى سنوات لتلك اللحظة لاعرف كيف يبدو " هى اضافت .

" اعطانى حضن كبير  قبل ان يقول وداع و اخيرا لمست وجهه . لقد سحقت . انه متوضع جدا و جميل ، اكثر مما كنت اتصور "

" ولكن ما تاثرت به حقا عمق الحب الذى قدمه لى مع عناقه . لديه هالة فريدة من نوعها على الاطلاق . انا لن انسى هذا اللحظة ابدا . شكرا لك شاروخان "

النجم الهندى الان عاد الى موقع تصوير فيلم فرح خان هابى نيو يير فى دبى


حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين

Shah Rukh Khan, Deepika Padukone to launch dance-tour in Dubai

21:23 , 0 Comments







 يمكن اعتباره هدية فى العيد الوطنى لدولة الامارات . اعلى ثنائى فى بوليوود على الشاشة شاروخان و ديبيكا بادكون سوف ينطلقوا فى  جولة لاغنيهم - رقصهم 1 ديسمبر .

الحفل سيعقد يوم العيد الوطنى فى استاد دبى الدولى للكركيت .

" لقد كنت اريد القيام بشئ كبير ، عرض حى شامل لفترة طويلة . سوف يكون هذا اعلى تفاعل للمشاهدين " قال شاروخان فى المؤتمر الصحفى فى اتلانتس ، دبى يوم الاحد .

وقع شاروخان بطلته فى شيناى اكسبريس ديبيك بادكون من يومين و يخطط اطلاق العديد من الاسماء الكبيرة فى السينما و الموسيقى .

" الاسماء سيتم الكشف عنها قريبا و سوف تباع التذاكر يوم 19 سبتمبر " قال شاروخان . وكان اول عرض استعراضى مباشر ناجح له فى 2008 فى حفل فى دبى .

تنظيم Duvent ، سوف يكون هناك دعوة لمحبى بوليوود لدخول فى مسابقات للفوز بفرصة ليكون فى الكواليس قبل بدء العرض .

" ليس هناك دائما متعه و العاب فى كواليس . يكون هناك فوضى و لكن نحن نريد ان نعطى فرص كثيرة لرؤية ما يحدث قبل بدأ العرض . هناك العديد من التحضير ليظهر العرض بهذا الحجم مباشرا " قال شاروخان

ثم مزح مع بطلته فى شيناى اكسبريس و قال انها راقصة من الطراز الاول ، و قال انه ليس طبيعى عندما يتعلق الامر بالرقص .

" انا اخذت 30 يوم لاتقان الخطوات بينما ديبيكا اخذت يوم واحد . انا اتجنب القيام بالعروض المباشرة حتى اكون مستعد تماما . و سوف نتاكد ان هناك العديد من النجوم لنجعل الحفل مسلى " قال شاروخان

" التذاكر لليلة الكبيرة ستكون من 99 درهم فصاعدا و لدينا العديد من الفئات " قال السيد عمر ، المدير التجارى ل Duvent

وكان هذا الاعلان فى ثانى مؤتمر لشاروخان فى غصون 3 ايام ، شاروخان الذى يقوم يتصوير فيلم هابى نيو يير فى دبى ،يوم الخميس الماضى ، قد ارتدى اللبس الاماراتى لترويج لفيلمه .

وردا على سؤال فى القاء الصحفى قال " عندما كنا نرتدى الملابس المحلية ، كنا نشكر الجميع . لقد استولينا على اجنحه فى فندق اتلانتس ، و شوارع و مول دبى و كان الجميع كرماء معنا و سمحوا لنا بتصوير . انها كانت شكر لكم من قلوبنا اكثر من انها تسويق "




حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين

فيلم Paheli ... مترجم و مشاهدة اون لاين

00:16 0 Comments









فيلم 


Paheli

 

 

بطولة 

 

شاروخان

 

رانى 

 

 

انتاج 2005 

 

 

نوع : رومانسى .. 

فانتازيا

 

 

 

 




SIIMA stars have a blast at SRK’s ‘Palm Villa’ in Dubai

23:14 , 0 Comments

 
 
 
 خمن من فى دبى ، باستثناء القليل من نجوم الجنوب الذين حضروا لمدة يومين حفل جوائز SIIMA و تالقوا و اختتمت يوم الجمعة ..
لم يكن غير الملك خان ... شاروخان

بادشاه بوليوود ، اننا نعرفه انه فى دبى لتصوير هابى نيو يير  لمخرجة فرح خان . مع البطلة ديبيكا بادكون . 

الممثل يملك منزل فخم فى منطقة مساكن النخيل و الذى يسمى فيلا K 93 و يبدو ان حرف K عن الملك خان . شاروخ الذى لديه علاقة طيبه مع زملائه فى الجنوب ، اكتشف ان اصدقائه الذين كانوا فى المدينة اقيما لهم حفل كبير فى منزله .

وحضر الحفل دانوش ، تريشا ، رنا ، ناكيشا باتل .
الملك الذى امتددت مجاملته و دعا اصدقائه فى الاقامة فى منزله بدلا من الفندق . ويبدو انه لا يوجد حدود لكرمه

ومن المثير لاهتمام ، اسين التى تعتبر فاتنة بوليوود ، كانت غائبة عن الحفل على رغم من وجودها فى المدينة



حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين

Casting Deepika in Happy New Year not my decision: Shah Rukh Khan

12:47 , 0 Comments





  شاروخان كد فقط قوة نجوميته فى شيناى اكسبريس . الان فى فيلمه القادم مع فرح خان " Happy New Year " ، سوف يكون جزء من فريق ، هذا اول نوع يقوم به  ، فى دردشة حصرية  ، يكشف اسبابه لعمل هذا الفيلم ، وانه ليس قراره لتكون ديبيكا فى االفيلم

• ما الذى جعلك توافق على ان تكون جزءا من هذا الفريق الضخم ؟

لم يسبق و ان عملت مع مجموعه مثل هذه ، لكن احياناً تحب القصة اكثر من الشخصية التى سوف تلعبها ... و نحن لدينا فريق عظيم ... ابيهيشك .. فيفان .. سونو .. بومان .. جاكى شروف .





• قد كتب انه تم اختيار ديبيكا بادكون فى اخر دقيقة فى الفيلم ، و انك لك دور فى هذا القرار.

انا لا اعرف من سنة سوف اقنع الناس اننى لا اختبار الابطال فى فيلمى . انا منتج و ممثل . انها كانت دعوة المخرجة فرح . و هى التى قدمت ديبيكا فى صناعه السينما الهندية ،و هى الوحيدة التى تقرر فريق فيلمها هابى نيو يير . كان لدينا مشاكل فى التاريخ و مثل هذا الانواع ، ولكن الاختيار هو قرار فرح بالكامل






• ومع ذلك ، فرح قالت ان اختير البطلة كان لك

مثل ما قلت ، كان هناك مشاكل فى التواريخ ، وفرح قابلت ممثلين اخرين و وكانت القئمة النهائية 3 اشخاص . و شعرت اذا كانت ديبيكا بادكون ، سيكون هذا عظيم




حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين

SRK welcome to promote film on 'Bigg Boss': Salman Khan

07:22 , 0 Comments





  نجم بوليوود سلمان خان الذى يستضيف الموسم السابع من البرنمج الواقعى " بيج بوس " قال شاروخان مرحب به ان يأتى لبرنامج لترويج افلامه .

" بتاكيد ،يمكنه ان يأتى ، اذا كان يروج فيلمه المقبل ، فهو مرحب به كثيرا " قال سلمان فى إطلاق البرنامج الذى عقد يوم الاربعاء "

الممثلين كانوا فاترين مع بعضهم البعض منذ خمس سنوات حتى الان . لكن مؤخراً تقاسموا الاحضان خلال حفل إفطار فى رمضان و قال سلمان ان عناقه لشاروخان كان شئ طبيعى للقيام به

" اشعر انه وقت رمضان ... ينبغى فعل ذلك بين الجميع .. وهذا شئ جيد للمصافحة و العناق " قال سلمان

و أضاف انه سوف يتنافس مع شاروخان من خلال عمله

" اذ كان علينا منافسة بعضنا البعض ، سوف نفعل ذلك من خلال عملنا . عامر ايضاً قادم ( بفيلمه الان ) و هناك رانبيير ايضا "


حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين

Does Sonu have plans to become Shah Rukh’s trainer?

08:36 , 0 Comments




فرح خان طلبت من اولاد فيلمها " هابى نيو يير " - شاروخان , ابيهيشك , فيفان شاه و بومن ايرانى عدم مجئ مدربيهم الى دبى حيث يتم تصوير لفيلم حاليا .
على ما يبدو ان سونو سود الذى هو ايضا جزء من الفيلم ، عرض ان يكون المدرب لجميع لممثلين . فرح تمزح " شاروخان و سونو ذهبوا الجيم مرتين فى اليوم . قد تطوع للاشراف شخصيا على جميع التدريبات للممثلين . "
و بالطبع عندما يتعلق الامر بالفكاهه فانه من الصعب الفوز على شاروخان . و بادشاه بوليوود ساخرا " لقد نسيت سونو انه فى موقع التصوير معانا . سوف اضمن خلع قميصى فى وجود سونو ، عضلاته الستة تجعلنى ليلا بدون نوم "

سونو ، كونه رياضى ، ضحك على الموقف بالكامل . بعد كل شئ ، اذا كنت مع شاروخان ، فرح و ابيهيشك ، يجب ان تستمر فى الضحك . فهم مضحكين للغاية 


حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين

Why Shah Rukh Khan loves travelling by plane

18:49 , 0 Comments


النجم شاروخان يحب الهدوء " الوقت الوحيد " الذى يحصل عليه اثناء الطيران

" احب العزلة فى مقصورة الطائرة . تجعلنى اشعر بدفئ جدا و الراحه . احتاج ان اللحق قسطا كافيا من النوم .. احبكم جميعا " شاروخان ارسلها على تويتر

ومع ذلك فؤجئ بعد ذلك اختفاء بطله فى فيلم هابى نيو يير بومان ايرانى من الطائرة

" صديقى المميز للغاية بومان هو مميز فى التمثيل . هذه اول مرة افقد شخص فى الطائرة . هل من احد ان يجده !!! كيف ؟ " شاروخان نشر على تويتر

شاروخان لو يوضح اى تفاصيل عن اختفاء بومان

هابى نيو يير .. اخرج فرح خان .. بطولة ديبيكا بادكون و ابيهيشك باتشان يضا





حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين

فيلم Chennai Express - مترجم تحميل ومشاهدة اون لاين

17:06 0 Comments

فيلم البوكس اوفيس فى 2013


CHENNAI EXPRESS









بطولة 


الكينج شــــــــــاروخان 

الجميلة ديبيكا بادكون 





الفيلم انتاج : 2013


نوعه : كوميدى رومانسى 




مشاهده اون لاين





















التحميل

 ( الموقع ده لازم يكونوا عندكوا اكونت فيه عشان تقدرو تحملوا ... اعملوا مش هياخد وقت ... و هتستفيدوا من لموقع ده كتير ... يعنى مش هتخسروا حاجة من الاخر ) 



هنا 



هنا 



هنا 




هنا