Agenda Aaj Tak 2013: I dream of making a Rs.10,000 crore film, says Shah Rukh Khan

02:36 , 0 Comments




عندما وصل سوبر ستار شاروخان الى  Agenda Aaj Tak . ما حدث كان ترفيه . الممثل الذى مازال يحتفل بنجاح فيلمه " شيناى اكسبريس قال
" لدى حلم لصنع 1000000000 فيلم "



عن النجاح


سيدة محظوظة كان اكثر كرم مع النجم . لذلك عندما تحدث عن النجاح ، الجميع جلس و استمع قال خان
" اذا كنت تريد ان تكون ناجح - لا تاكل الطعام ، لا تستريح ،ليس هناك شئ مثل الحياة الصحية و الحية الجيده . عليك ان تكون متوتر ذا كنت تريد ان تكون ناجح لا يمكنك ان تكون مرتاح و مسالم اذا كنت تريد ان تكون ناجح "

الممثل الذى يعر فلنجاح دائما ( ما شاء الله ... الله اكبر ) يقول " عليك ن تضحى بشى تحبه " و اضاف بقليل من الاسى " اشعر بالغيرة من الناس الذين هما مرتحون "



عن سلمان خان

عندما سئل عن تعليق خصمه سلمان خان عليه ، خان رد " انا لا اعتقد اننى بطل رومانسى ، لكن ذا قال سلمان هذا ، قد اكون "

عندما تحدث عن نجاح فيلمه شيناى اكسبريس و اذا كان يرغب فى عمل المزيد من هذه الافلام ، رد ساخرا " انا احب ما اقوم به و حلمى ان اصنع 1000000000 فيلم فى يوم من الايام "



عن زوجته جورى خان ( ايون بقى فقرة الشلل )


زوجة الملك خان تبقى له هى الاساس بشكل واضح . فى ذلك قال " انا اصنع افضل الافلام و لكن زوجتى تقول انا وهمى "




عن ابنه ابرام

" هو يعطينى الكثير من السعادة . و انا سعيد لديه غمازات "



عن عمره

فى حين ان جميع الممثلين فى بوليوود كبار السن ، و الممثلات شباب . تضمن شاروخان . عندما قيل نفس الشئ ، شاروخان ابتسم و قال 
" عندما يبدو عليا اننى 50 سنة ، سابدا العمل مع الممثلات مثل جوهى ، مادهورى ، و سريديفى "



عن الجنس اللطيف

دائما الرجل لسيدات ، شاروخان الساحر لا يفشل ابدا فى التاثير . قال " انا احترم المراة ، انا لا اسوء التصرف امامهم ، انا لا اظهر عدوانى امام النساء "
تعريف شاروخان لرجل لحقيقى ؟ " هو الذى يكون على تواصل مع حبيبته "


عن وصفه بالغرور

خان يزعم انه ى شئ و لكن . قال خان " انا اعتقد انه المشاهير يعتقدون ان لا شيئا سيحدث لهم ، و لكن انا ريد ان اشكر كل واحد منكم لجعلى النجم لذى انا عليه اليوم ، و اشعر بالفخر لكونى جزءا من هذا البلد "



عن النجومية

التواضع هى بسهولة واحده من سمات الملك خان ، قال " انا استمتع كونى نجم . و اود ان امنح يدى اليمين و الشمال ليعيشوا هذه الحياة مرة اخرى . بلا حياء ، و انا سعيد و احب كونى انا "



حصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريا 

ترجمة 

منتــــــــــــــــــــــــديات شاروخان اون لايــــــــــــــــــن


ممنوع النقل بدون ذكر المصدر 

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard.

0 التعليقات: