Gauri and I haven’t yet found the time to sit and discuss our relationship: SRK

00:22 , 0 Comments

جورى و انا لم نجد حتى لان وقت للجلوس ومناقشة علاقتنا " لكن شاروخان لا يشكو . لا نعرف كل شئ عن بعضنا البعض فى الحياة الزوجية امر جيد , هو يشعر بذلك

ملك خان يحتسى قهوه سوداء , جالس على اريكته المفضلة فى مكتبه , مانات . حتى فيلمه تشيناى اكسبريس يسجل بشكل جيد فى البوكس اوفيس . شاروخان خان قرر الحديث معنا عن علاقات . العلاقات التى تشغله و التى بعضها شكلته كإنسان 




علاقته بأريان و سوهانا : هما اعز صدقائى . كلاهما لديهم حس الفكاهه , مثلى . و كلاهما مجنون , مثلى . و لكن هناك جزئين فيهما , انهم مثل ذلك . عندما اريد ان اكون احمق , وسخيف و اترك شعرى , اذهب الى ابنى . و عندما اكون حمق جدا , وسخيف جدا , و تركت شعرى لمدة طويلة جدا , و بحاجة الى التوبيخ و نور التوجيهه , اذهب الى ابنتى . عندما اكون جزين و منزعج من شئ , اجلس مع سوهانا . لم اجد اى شخص لديه فكر واضح او بساطة اكثر من ابنتى . عندما اكون اكثر سعادة , احتفل مع اريان . دعونا نضع الوضع هكذا : هو الشخص الذى احتفل معه و هى الشخصية لتى تضعنى فى مود الاحتفال .








ابرام :
ليس من المفترض ان نراه كثير  . لذلك اراه مرتين من خلال نافذة . هو مازال يحتاج الى حماية من اى اصابة . لقد حافظت دائم على شئ واحد , ما انا عليه , لا ينبغى ان ن القى بظلالى على اولادى . سلبيا او اجابيا . ينبغى ان يكون لديهم حياتهم الخاصة . و لكن اشعر ان اسمى يلقى بظلاله على ابرام دون علمه . سوف انتظر ان يكبر قليلا و ثن ... لم اعتذر , لكن ساقول ' هاااى اسمع ... هذا لم يحدث مرة اخرى '  انا مازلت  ليس لدى فرصة للوصول له كما اود .







جورى : لقد عرفنا بعضنا البعض منذ 1984 . ما يقرب من 30 عام  ؟ لا يمكت تعريفها . جورى قالت لى بسبب العمل , اقضى وقت قليل معها لذلك علاقتنا لاتزال تبدو جديده . نحن جئنا الى مومباى بعد الزواج , لقضاء شهر لعسل . فى البداية ,كن نظن اننا سوف نحاول لمدة عام . و الان 22 عام . لقد حدثت امور كثيرة فى حياتنا التى تجعلنا ليس لدينا وقت لنجلس و نتناقش , ' كيف تبدو علاقتنا ' . و عتقد انها طريقة جيده انه ليس لدينا وقت للحديث عن علاقتنا .لدينا طفل هو اطول منى الان . و ابنتى التى ستكون اطول من جورى . والان لدينا واحد اخرى . لدينا منزل و لدينا اسم . اعتقد ان الحياة شغلتنا لذلك لم نجلس و نحدثنا عن علاقتنا . و اذا سئلتنى ' اين نحن ذاهبون ؟ ' تعلم , نحن فقط نطير مع كل شئ الحياة تاخذنا اليه ... ليس لدى فكرة كيف سأكون بدون هذه العلاقة . انها قترة طويلة . اكثر من نصف حياتى . حتى انها لا توصف . حياتنا تغيرت بتاكيد . جورى و انا انشغلنا فى كثير من الاحداث و هناك كثير من ساعات زروة . و اعتقد انه كان لدينا ساعات الزروة كثيرة فى بعض الاحياة و لكن لم يكون لدينا الوقت لنجلس و نعرف بعضنا البعض . و هذا لطيف .





الشهرة :
اعتقد انا و الشهرة شريكان عظيمان . نحن نادرا نتشاجر . نحن نتمتع بشركتنا ببعضنا البعض . احيانا , مثل الكثير من العشاق , نشعر اننا خلقنا لبعضنا لبعض . لا اعلم اذا كان هذا الامر جيد . لا اخذ الامور بشكل جدى بما فيه الكفاية لتغير من الداخل . و نحن لانغير على بعضنا البعض . نحن لا نتشاجر . اذا الشهرة متقدمة فى بعض الاحيان . فلا بأس , واذا كنت انا المتقدم , هذا جيد ايضا . نحن نعطى لبعضنا البعض مساحه و نتقابل مرتين فى السنة او ربما اثناء الدورى الهندى للكركيت . نحن الاثنان نفهم الجانب السلبى فى هذه العلاقة . و افضل ما فى هذه العلاقة اننا لا نلوم بعضنا البعض من اجل اى شئ . لذلك هو زواج جيد . و اعتقد ان االشهرة لديها بياناتى . و امل ان يكون لدينا الكثير من الاطفال . مثل تشيناى اكسبريس , انتصار فى الدورى الهندى للكركيت .( يضحك بهسترية ) .







شاروخان الممثل :
شخصى للغاية . التعامل معه بحذر جدا . فقط لانى انتقص من نفسى فيما يخص تمثيلى و العب دورى بطريقة بديهيه وهذا لا يعنى انى جدى . انا اخفى الجانب الجدى فى هذه العلاقة من العالم . لا استطيع ان اشرح لناس كيف امثل . بعض الاحيان اشعر اننى لا اعرف كيف امثل , بعض الاحيان اشعر اننى ابالغ فى هذا , فى بعض الاحيان قول انه فقط تهويل , بعض الاحيان اقول اننى مؤدى , بعض الاحيان اقول اننى محظوظ . عدد قليل من الناس يعرف انه تمثيلى اعمق من غمازاتى ( يبستم ) و لكن مثل اننى لا استطيع ان اشرح غمازاتى , لا استطيع ان اشرح تمثيلى . لذلك لماذا عليك لتوضيح ؟ يجب ان يكون هناك غموض فى تمثيلى . ليس لدى اسرار خلاف ذلك . اذا تحثت معى , سوف امزح على هذا . سوف اقول نعم لدى خمس طرق لتعبير . انا خفى جزء منى تحت مظلة انتقاص نفسى , مثل شهرتى . تماما مثل شهرتى , علنا انا ارتدى تمثيلى مثل التشيرت ليس البدلة . لا اريد ان ابدوا بطريقة جدية  . انا هادى جدا , متواضع , رائع , زميل جيد فى مواقع التصوير بقدر كبير من الكفاءة , ولكن ادعنى اقول لك , كممثل انا متكبر للغاية . و هذا التكبر لا احد يراه . هذا يبدو صبيانى , ولكن انا عرف كيف امثل . انه امر بسيط







الوالدين : الروحيه الغريبة الان . ثناء الاوقات الجيده , انا حقا افتقد والداى . انهم لم يروا نجوميتى . والدى لم يكن يعرف اننى سأكون ممثل حتى . امى كان تعتقد اننى اجمل طفل فى العالم ( ضحكة من القلب ) لذلك اعتقد اننى ساكون نجماً , على رغم من ذلك كانت تقول اننى لست جذاب . لذلك هى كانت سعيده جدا . حاولت ان اريها اول مسلسل لى سيرك . لانها كانت فى غيبوبة .لم تسطع مشاهدته .

اعتقد انهم نجمين و انا اعرف النجوم . انا اذهب و ادعى لهم كل ليلة . انا احملهم معى و فى حقيبتى او فى مدليتى  .عندما اكون حقا حقا حزين , انادى عليهم و اقول لهم ' قولوا لله ان يجعل هذا جيد ' انا بالكاد ادعى لنفسى و عندما ادعى اخبر والداى ان ينقلوا رسالتى الى الله , كما تعلم . انه منذ ان توفوا . ولقد اصبحت مشهور عالمياً . لذلك الله بستمع الى والداى فى مكان ما . عندما تخسر والديك يوما ما , سوف تخسر كل شئ .

اعتقد ان ابنى و ابنتى هما بدائل . اعلم اننى اذهب الى ولدتى بسبب المشاكل , و والدى لاحتفال . و الان اذهب الى سوهانا و اريان , بالترتيب , لنفس الاسباب . الغريب , انهم يذكرونى بولداى بدنيا جدا . و انا غريب , غبى , سخيف , اعتقاد اننى لا قهر لان والداى فوق هناك . اعتقد انهم يعتنوا  بى . لا يمكنك جسديا , عاطفيا , عقليا كسرى .







المعجبين : انا لا اعرف ماذا افعل لهم . هناك ايام اريد ان اقف على السطح , واخلع ملابسى , وقفز عليهم و اقول ' لو سمحتوا , كلونى , اشربونى , افعلوا ما تريدوه ' نهم يخدشونى , يسحبونى , يحبونى . و بلمسون شعرى كانه ملك لهم . انا احب ان اقضى معهم ايام , اقابلهم واحد واحد . يمكننى تكريس حياتى لفعل هذا . اريد فقط ان اكون مغلف لكى يلتهمونى و يهضمونى .




حصـــــــــــــــــــــــــــــرى • خــــــــــــــــــاص • ترجمـــــــــــة 


منتــــــــــــــــديـــــــــات شــــــــــــــاروخان اون لاين



•♫ BOSY •♫

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard.