Barry John is a great teacher, says Shah Rukh Khan

09:39 , 0 Comments






فى يوم المعلم شاروخان يدين تمثيله لمعلمه بارى جون

شاروخان عن معلمه


" الايام عندما كنت اعمل فى لمسرح فى دلهى كان فترة مثيرة . برى كان دعما عظيما عندما كنت اعمل فى المسرحيه فى مجموعة . بارى معلم عظيم و قبل كل شئ , هو انسان عظيم . انا تعلمت منه الكثير على المسرح او خارجه . و انا دائما مدين لجميع الذين لهم تاثير فى اى لحظة فى حياتى . و يشمل بارى الذى سيكون لدىه مساحة خاصة فى حياتى . معظم اصدقائى حتى الان يضحكون لاننى اصبحت نجم افلام . و بالاضافة الى حقيقة ان انا اعمل بجد , نعم الله . و جميع هؤلاء الذين كانوا طيبين معى مثل بارى "

مخرج لمسرح بارى جون عن تلميذه الاكثر شهرة


" هناك الكثير من العوامل التى تدخل فى صناعة عندما تحاول ان تعمل قطع فى بوليوود ـــ موهبه , المثابرة و اتؤمن بنفسك ,ولا تتخلى عن الموقف و بطبيعه الحال قليلا من الحظ . شاروخ مريج مثالى من كل هذا . نعم ,انه اشهر تلاميذتى وانا معروف لجميع اننى الشخص الذى علمه . ولكن لن اخذ الفضل فى ذلك لانه كما اعتقد نه كل شئ تفعله هو عملية تعلم . ذا نظرت الى حياة شاروخ بقرب , انها من الاشياء التى تصنع الاحلام . حياة شروخان مثل الخرافة - هناك ماساة , فقدان , كوميديا و نجاح التى لا تراى من بعيد . انه كن فى المكان الصحيح فى الوقت الصحيح , و عمل فى طريقه الى على دون دفع من اى شخص . هذا صحيح انه السبب فى الكثير من يعتقدون انهم يستطيعوا ان يفعلوها فى بوليوود . حتى لو انهم لم يرتبطوا بتصوير كبير فى بوليوود . لا احد يستطيع ان يصنع اى شخص . شاروخان كان مقدر له ان يمون شخص ما , و هو ايضا من  اذكى الشخصيات التى مرت عليا . وانا فخور به مثل بقية البلاد "


حصـــــــــــــــرى ... خااااااااص ... ترجمة ......

منتـــــــــــديات شـــــــــــــــاروخان ون لاين

• ♫ Bosy ♫ •

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard.