I can't wait to roll on the floor with AbRam, says Shah Rukh Khan

09:33 , 0 Comments






شاروخان يتحدث عن تطلعه الى الارتباط مع ابنه الجديد و ان يكون صديق لاريان و سوهانا .

الان فيلمه تشيناى اكبريس قد سافر شباك التذاكر بأمان , شاروخان يتطلع لقضاء بعض اللحظات الحلوة فى المنزل مع ابنه ابرام , قبل تصوير فيلمه القادم هابى نيو يير الشهر القادم .








وقت الحكايات

خان الذى اصبح اب لمرة الثالثة فى مايو من هذا العام يعترف انه بالكاد يقضى اى وقت مع ابرام بسبب مشاكل صحته و لكنه قال هو يتحسن مع مرور الايام .

الاب الجديد قال " انا لا اقضى وقت كثير مع ابرام . انا بالكاد اراه . لا يسمح  لرؤيته كثيرا لانه يجب ان يكون بعيد عن اى اصابة لمدة شهر " 











حول المنزل

شاروخان مع ذلك اضاف انه ينتظر اللحظة الذى سيسمح للطفل ان يتجول بحرية فى المنزل , كما انه مازال تحت المراقبه الدقيقة فى غرفة معقمة لتجنب العدوى , " اود ان اتجول معه فى الحديقة , نعم هذا ما اتطلع له , العب معه .... ان شاء الله الشهر القادم من المفترض ان يكون جيد و يتحرك فى البيت . اراه فى اليوم مرة او مرتين . سوف اكون فى ارتياح عندما اراه فى المنزل " 











اطفالى , اصدقائى
نتحدث عن الابوة مرة اخرى , يقول " انا دائما استمتع بالابوة كثيرا لان دائما لدى رغبة فى الحصول على اصدقاء و الان لدى 3 . هذا رائع . واحد منهم صغير حقا لكن جيد . نستطيع ان نعامله كما نريد .

الاثنين الاخريين الان كبروا و هم اصدقائى . عندما خرجت فى العيد معهم  , شعرت بالامان جدا بشكل غريب و حمايتى . ابنى و ابنتى كانوا واقفين بجانبى و انا اشعر بالفخر بحقيقة ان هناك شخص ما يعتنى بى . رغم اننى سوف اتاكد ان هذا لن يحدث ابدا . كأب سوف اعتنى بهم دائما .

لكن انت تعلم , اذا هناك شئ مطلوب فى اى وقت انهم يكون هناك لابيهم . انهم لا يتعاملوا معى من القمة , انه " انت عظيم " لا شئ من هذا القبيل . ولكن انا استمتع باقصى درجة معهم . ليس هناك شئ استمتع به اكثر منهم . انا تذوقت كل شئ ... لقد ذهبت جميع انحاء العالم . ورايت االكثير فى حياتى و حقاُ , حقاً اشعر فى نهاية كل هذا , ان الاشياء التى امتلكها هم اطفالى الثلاثة فقط . الاشياء التى دائما سوف ستملكنى هما اطفال الثلاثة .


هذا , ما اعتقده , انه سيكون الى الابد . انا اعرف انه لا يوجد دوام فى الكثير من الامور و لكن هذا ما احفظ عليه و انا حقا استمتع . انا احب البراءة , سخافة و من ثم اصبحت اكثر نضوجا ... يجروا محادثات معى .. يروا لى قصص كل يوم .
ابنتى تستيقظنى الساعه السابعه اكون كنت نمت فى الساعه الخامسة لتقولى لى عن مبارتها فى كرة القدم و الباليه .

ابنى كان غاضب جدا لاننى اجبرته على الخروج و اخذ صور فى العام (فى العيد) , وانا احاول انا اتعامل معه و نحن على علاقة جيده . نحن نصلى معا الان و انا اعرف ان الاطفال لديهم مشكلة فى ارتداء الملابس الهندية و مثل هذه الاشياء و لكن هذا متعه , انا اكون اكثر حماسة بشأن قيام الصلاة اكثر جمع ايرادات الافلام

بالنسبة لى الاطفال هما اعظم اصدقاء و اعتقد انه لن يكون لى علاقات دائمة .. بأستثناء اطفالى شعور غريب , بتاكيد هناك زوجه و اخت و اصدقاء . ولكن الدائم هو الاطفال "




حصــــــــــــــــــــــــــــرى ... وفقط هنا

ترجمة 

منتديات شاروخان اون لاين

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard.