فيلم Mohabbtein ... مترجم مشاهدة ون لاين

02:24 0 Comments






فيلم

 Mohabbtein



بطولة 


شاروخان 


اميتاب باتشان 

اشواريا 




 

0 التعليقات:

مقالة شاروخان : الميزان و المعتقد و الكلمات الدلالية

21:46 , 0 Comments



برج الميزان " الموازين التى تركز برج الميزان . الميزان دراسة كل  زاوية ممكنة املا فى تحقيق التوازن الصحيح و الانسجام . الموازين هى اعظم دبلوماسية فى البرج .
علم التنجيم الغربى "

" هناك خمس ابعاد ،ابعد من الذى يعرفه الانسان . بل هو بعد واسع مثل الفضاء و خالدة مثل اللانهاية . فهو بين الضوء و الظل و بين العلمو الخرافة " رود سيرلينغ

منذ ايام قليلة اصدقائى فى DNA دعونى لكتابة عمودا شهريا لصحيفه . مغهوم عام عن الممثلين انهم  غير كفء فى اى شئ عدا التمثيل (وبعض يفترض انهم غير كفء فى ذلك ايضاً ) . نحن لا يعنى بظبط اننا لدينا اهتمامات اخرى ( حسناً ، ماعدا النوع المثير للجدل ) ، ولكن كما يحدث ، انا احب الكتابة .

فى الاونة الاخيرة لقد قضيت الوقت على تويتر مثل ما نفعل جميعا و على الانترنت بشكل عام . و الضغط الى 140 حرف ابجدى و قراءة كلمات جديد مثل " Twerking " ( وصفه بجدارة من قبل شخص على الانترنت باسم الذين يتظاهرون بالرقص ) قد جعلنى عتقد اننتى يمكن ان اسهم فى دور ليكون المجتمع فى احسن حال من خلال كتاباتى ايضا . الذى مقتنع بيه فعلا هو اذا كان الهاش تاج او الكلمات الدلالية يمكن ان تنقل المشاعر ، اذا كلماتى على الورق ايضا يمكن ان تبدو وكانها لآلى الحكمة و عن وقتى الذكى و و الجانب العبقرى اصبح علنى . لذلك قررت ان مسك الفأس واخترق قدمى بنفسى من خلال دخول 12 الى درجة ان يكون احتمال زلازالا مدمرا يرصد فى العالم حولى .

و بالتالى وصلنا الى فكرة رائعه و اصليى للكتابة عن علامات الشمس ل 12 . و لكن انتظروا ... هذا ليس العمودك المعتاد الاسبوعى او اليومى لتنبؤ الفلكى .
من الافضل تركها الى السيد Bejan Daruwala ، Marjorie Orr  ، Linda Goodman . اعتقد انه المكان الافضل لبدأ . الاعمدة ل 12 .. علامات الشمس ال 12 ..  12 صفه استطيع ان اكتب عنه . ولذا لننى سوف اختار سمات هذه علامات الشمس ال 12 . و اختيار واحد لذى يبرز اكثر ثم سأكتب عنه . انا سوف اكتب عن تجربتى الشخصية ، وجهه نظرى لو مجرد شئ اراه يحدث حولى . مشوش . حسنا ، اقراءوا .


هذا الشهر نبدأ مع برج الميزان

من المعروف عن الموازين تحقيق التوازن و الانسجام . التوازن كلمة تميل الى السكون ، ولكن الغريب اننى اتطلع الى تحقيق التوازن الذى نحتاجه فى حياتنا لاستمرار الاشياء تتحرك . انه شئ يجب علينا جميعا القيام به ... الجميع يمشى على حبل مشدود يتطلب التوازن . المحاسب عليه موازنة مديونية القروض .
فى حين النجم عليه التوازن بين حياته العامة و حياته الخاصه . معظم الناس توازن بين الكذب و الحقيقة او الحق و الباطل . فى سنين خبرتى ،واحده من اكثر التوازنات الفضولية هو ان اجد ما بين العلم و الخرافة .

فى الهند نحن مرتبطين ارتباط وثيق بالخرافه . انه فارق طبيعه حياتنا . انا طالب علم ( اكثر من 90 فى مئة فى الاكترونيات اذا جاز لى ان زيد ) هذا لا يعنى اننى استطيع ان افتح معدات الالكترونية و اضعها معا مرة اخرى . فى هذه الجهه انا مثل اى شخص اخر فى العلم : عقده فك معدة من المعدات و احك فى راسى متسائلا "حيث اين من المفترض يوضع ؟ " و لكن المزيد عن هذا  فى العمود .

يكون الجانب العلمى عزم للعقل ، و انا دائما اخذ الكورسات العلمية للعمل . اذا كام جزء من جسد تفكك او تكسر ، وانا على اتم استعداد لتغييره على يد خبير ، هما الجراحين . لقد فعلت 8 مثل عمليات الازالة او عمليات زرع على مدى 20 عام . لحسن الحظ ، حتى الان ،لم ياتى الجراح لى بعد العملية " ها  ، شاروخان لدى هذا القطعه من الطحال بعد انتهاء العملية الليلة الماضية ، هل يمكنك ان تخبرنى اذا كانت لك ام يمكن ان تكون لسرير 42 "
لذلك انا مؤمن بالعلم و فوائده الكثيرة . انا قلت ذلك ، انا لازالت لا اذهب لكى اقفز من الجبال او لقفز بالمظلات يوم الجمعه 13 . هاشتاج #Just Saying .

قبل يضعه سنوت واجهت التوازن بين علمى و الخرافات . وفى يوم مساءا عرفت اننى لدى ديسك و ويجب ان اجرى عملية . عملية كبيرة انه تعتبر مثل عملية جرحية فى المخ ( من هذا استفدت اكثر ) لان هذا يحتوى على الحبل الشوكى .

وكما يحدث  ، هذا اثبت ايضا انها واحده من اروع عمليات الاتزان و انتهيت بالمتعه . الجميع بداوا يتنبؤ بالشؤم . احتملوا كل  ما ممكن يحدث بسوء . قالوا اننى ممكن ان اصاب بشلل او اصبح ابكم . و الافكار تتسابق فى راسى . و الاطباء نصحوا بعملية فى اقرب وقت ممكن .

كنت خائف مثل اى شخص عندما يفكر فى العبث فى العمود الفقرى ، واعطيت سنة لاولئك الذين قالوا انهم يمكن العلاج من خلال العلوم الطبية .

اسمحوا لى ان اوضح اننى لا احاول لا اسعى اضعاف معتقدات او خرافات الناس . الاشياء المختلفه تعمل مع اناس مختلفين . اذا كنت مؤمن بشئ ما فانه يعمل معك انت . قد اثبتت الدراسات ن الناس الذين يؤمنون بالخرافات ينجوزوا عملهم افضل من الذين لا يؤمنوا .

بالنسبة لى انه مجرد فضول ان هناك مثل مجموعه رائعه من لعلاجات المتوفرة لاصابات الخطيرة مثلى .

عائئلتى و اصدقائى اقترحوا علاجات مختلفه بين الحقن او زيت مصنوع من لدغة العقرب . انا فخور انى اقول لكم انه بسبب الرغبة العميقة للحفظ على  توازن ( فى انجاز لان هذا هو الموضوع )   الاشياء الغير مقلقة التى حاولت معظمها .
ما يلى هو سرد لبعض المغامرات و العوارض التى تعرض لها حتى اخيرا يوم العملية .وهذا هى مقتطفات من كتابى الذى لم ينشر بعد و الذى سوف تقراوه ، فسوف ندرك انه لا يوجد تمدد او مبالغة فى الاحداث الواقعية . تم تغيير اسماء الاببطال للحفظ على خصوصيتهم و اساسا لمنع من مقاضاتى او الاعتداء عليا جسديا فى المستقبل القريب .

الدكتور الذى ذهبت اليه لما اسميه " العلاج بالابر " هو طبيب رائع . هو من بين الاطبء الرائد فى هذا العلاج فى العالم . كما انه يتحدث 3 كلمات هندى تعلمهم من مرضى هنود اخرين ( من الواضح انه لا يعرف معنى هذه الكلمات ، و الا فأنه لم يستخدمهم ، الا اذا اساءة والدتك و اختك كانت جزءا  من العلاجه ) .
كانت الابر فى رقبتى مخيف . و لكن ليس عليا ان اقلق . هو لم يريد ان يضع ابر فى رقبتى ، بدلا من ذلك هو اراد تثبتهم فى اجزاء فى جسدى لعلاج رقبتى .


كما يمكنك ان تتخيل انه مؤذى جدا فوق الاحتمال اهتز كيانى حتى النخاع (ناهيك , تحته

هو كان من الشرق الاقصى وكنا لا نفهم بعض جيداً .. انه ظل يكرر "اخلع ملابسك , اخلع ملابسك "لذلك انا خلعت قميصى لكن كان يبدو انه ليس كافياً . هو استمر فى انشودته بغض النظر "اخلع ملابسك

قريبا انا كنت مستلقى عاريا على طاولته و هو كان لديه دبابيس كبيرة كبيرة فى يديه . والراحة تصوير جدا للوصف . كانت اكثر تجربة مهينة ومؤلمة فى حياتى

المحنة الاكثر , انا عدت مشوه ببقع زرقاء .. الشئ الوحيد الذى تغير الان هو ان الالم كان بين رجلى وليس فى رقبتى .. انا استطيع ان اخبركم انه كان يلهينى كفاية ليجعلنى انسى شكوتى الاصلية ..على الرغم من مرة واحدة تعافيت من هجمة وخز الدبابيس .. الم رقبتى عاد بالظهور مع انتقام

بين الحين والاخر انا اعتقد ان تنشئتى تجرنى الى تانيب الضمير ..انا لم اشكره ابدا .. ربما انا كان يجب ان ارسل له مذكرة .. بالهندية .. فقط الثلاث كلمات التى كان قد تعلمها

خبير الطاقة (الاشعة) , فى ذلك الاثناء قرروا ان السبب ان الديسك فى فقرات العنق هو الاتجاه الذى انام فيه

لذلك غير ت موضع سريرى .التغيير جيد .الابتكار منعش انه جزء من الحياة .. انا احب التغيير .. لكن جاءت بعض المشاكل مع ذلك .. تليفزيونى البلازما مثبت على الحائط مع الاخذ فى الاعتبار الوضع الاصلى من سريرى ..واخذ تلك الاقواس من الحائط وهذا يعنى اعادة بنائه لذلك التليفزيون باقى مكانه والطريقة الوحيد لمشاهدته بطريقة ما انا اقف على رأسى .. والمصباح الجانبى يوجه ضوءه نحو شبشب حمامى بدلا من الكتاب الذى اقرأه على سريرى ..باب الحمام انتهى مكان ان يكون التليفزيون .. على الرغم من ذلك يجب ان اعترف ان الحلقات الستة لباب الحمام مائلة قليلاً .. يبدو اكثر متعة من بعض الاشياء التى نتعرض لها على مربع احمق .

علقت مسند الراس بدون تفسير فى منتصف الهواء بدون سرير يسنده .. اذا كان بامكانى ان ارفعه فى الهواء 10 انشات ربما كنت قادر ان اريح راسى عليه

ريموت المكيف لا يفعل اى شئ بعد الان .. انه بحاجة الى ان يتوجه نحو الثلاجة ليشغل المكيف .. انا اخمن ان الاشعة ترتد من الاسطح اللامعة وتجد طريقها الى اجهزة الاستشعار بالاشعة تحت الحمراء على المكيف .. الغريب ان الاشعة لم تتبع نفس المسار لتبديل الاشياء المطفئة اللعنة ..انا احتاج ان اميل السرير الى اسفل واضبطه الى اتجاهات عشوائية حتى اسمع توقف تنفس المكيف

انا وجهت نداء الى طبيبى الجراح فى انجلترا ..واخبرته اننى قادم الى مستشفيته الايام القليلة القادمة .. انه كان قلق جدا .. هو سالنى "هل انت متالم" انا رديت " لا " ,انا احاول ان انام فى حوض الاستحمام (البانيو) ، يبدو ان هذه المنطقة افضل قوته .. هاشتاج ساعدنى

صديقى طلب منى فى اخر وقت ان ارى الكاهن قبل ان اذهب الى انجلترا .. هم شعروا ان الصلوات قد تساعدنى .. انا وافقت لانى اؤمن فى التمنيات الجيدة والقدر الجيد .. الكاهن يبدو متعلم وعصرى جدا .. هو سالنى عن اجراء جراحة فقرات العنق . انا شرحت له التفاصيل .. هو اغلق عينه وقرا بعض الترانيم بعد ذلك نظر الى مع عيون دافئة وسالمة وقال هل انت متاكد انهم يستخدمون ديسك التيتانيوم ؟؟ انا قلت نعم انها اخر اختراع وهى جيدة حقاً هو تنهد ونظر انه قدرك ان تخضع لتلك الجراحة لا يمكنك الهرب منه .. لكن يوجد شئ واحد فقط ان التيتانيوم ليس عنصرك تستطيع انا تسال الطبيب ليستخدم حجر القمر بدلا من ذلك .

الجراحة كانت بالم قليل .. انها استغرفت ساعة ونصف واعلمت ان كل شئ كان ممتاز . كما يقولون فى افلامنا .. كانت العملية ناجحة

كان زى المستشفى مهينا.. اعتقد ان المريض فى هذا الزى يعنى انه او انها مريض جدا وعاجز تماما .. انهم يحتاجون الى العناية والرعاية الطبية ..هذا النوع من الزى يخبرنا ان الشخص الذى يرتديه يستحق التعاطف والقلق عليه.. لكن على الاقل انه لا يجعلك تذوب فى قهقهة قاسية

صورة من يمشى وعجز المريض يجعلك تعبر ، تمشى ببطء بعيدا عنك .. وانت تتبعه بعينيك ، انتقل بوضوح عند هذه النقطة بصرك يعجز عن التعبير تماما والاراضى غير رسمية .. ما الغرض من هذا الزى الكاشف المهين ؟؟ انا اسال كل الناس الجيدين فى مهنة الطب

حتى عندما ذهبت للجراحة من اجل ركبتى وكاحلى فى استراليا اضطررت لارتداء هذا الزى السخيف .. كان من الجيد ارتداء شورت او برمودا لاجراء الجراحةفى ركبتى ..انها ليست كما لو يحتاج ان يطلق لسهولة الوصول الى ركبتى .. انا اعتقد ان هذا الجانب من الملابس يحتاج الى اعادة النظر من قبل كلية الطب فى جميع انحاء العالم .. انه يتطلب على الفور , الاهتمام العلمى

مثل ما قلت انهيار كامل من كل واحد هو اخر المحاولات لعلاجى من خلال اقتراحاتهم الجيدة ادت فى النهاية الى جراحة عمودى الفقرى .. هذا بالطبع لا يجعلهم يطالبون بالفضل عند نجاحها عندما وصلت للمنزل .. يبدو ان حدوة الفرس المسمرة خارج حجرتى فى غيابى كما يبدو للناظرين يلقى ظلالا سحرية على الجراحة

خبير الطاقة مقتنعين بان تبديل اثاثى هو السبب لسد الفجوة فى العمود الفقرى و اصدقائى اقسموا ان تخيل الكاهن لحجر القمر ايضا .. ربما انه كان موازن الطاقة ، ربما كانت الجراحة او انه يكون حدوة الفرس .. من يدرى ؟؟

ربما الايمان والعلم مترابطين بعمق .. ربما نحن لم نرى التوازن بينهما حتى الان ..العلم يثبت كل شئ اليوم .. انه يثبت إذا والايمان بالفكرة فى كثير من الاحيان يجلب ثمارها التجريبية .. الخرافة هى الاعتقاد فى السبب الخارقة .. ونحن لا يمكن ان نتخلى تماما الا اذا كنا نفهم تماما مدى تعقيد واتساع الطبيعة

انا اعتقد انه من الامن ان اقول يوجد اشياء لا تحصى فى هذا العالم التى ستبقى دائماً وراء فهمنا .. وكلنا نختار معتقداتنا وحياتنا بها وكل منا يحدد حالته الخاصة .. والمطلوب هو احترام بعضنا و كل نمط يعطى معنى جيد لمسار الاحداث ، المعتقد ، الخرافات لا تزال تبدو سعى الانسان للمعرفة ( رغبة فى الاكتشاف العلمى) للوقوف الى جانبه .. وهذا ما فعلته

انا اخترت التيتانيوم اكثر من حجر القمر وهو عمل لى .. نمسك الخشب 



حصريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً

ترجمة خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاصة فقط

لمنتديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــات 

شــــــــــــــــــــــــــــــاروخان اون لاين 

ممنوع النقل بدون مصدر 

0 التعليقات:

Shah Rukh Khan worried about Aryan's party skills

02:27 , 0 Comments








شاروخان رجل العائلة .. لا يوجد مقابلة له بدون ان يتحدث عن حبه لاطفالى ، اريان ، سوهانا ، و احدث مولود ابرام .

قد اعرب الولد بخوفه مؤخر و قلقه على ابنه لمراهق اريان ، و يخشى الممثل ان اريان لا يكون قادر على التعامل مع نفسه فى الحفلة .

شاروخان نشر على صفحته فى الفيسبوك قائلا " هل من الطبيعى الشعور، ابنى لن يكون قدرا على التعامل مع نفسه فى الحفل ، يجب ن اكون هناك متنكرا فى زى ذبابة لاعتنى به "

مثل اى والدين لديهم يسهور على ابنائهم فى سن المراهقه ، شاروخان لديه ايضا لحظاته . نحن نتساءل ماذا  سيقول اريان عن هذا لان شاروخان ذكر مؤخرا عن يذكرهم فى تغريدتهو ينتهى الامر باحراج اولاده الذين هما بعاد على الاضواء " كانوا يشعرون بالحرج ، خجل ويغضبوا و لكنى اشعر نهم يجب ان يفعلوا ذلك "


حصــــــــــــــرى .... خــــــــــــــاص ... ترجمة

منتـــــــــــــــــــــديــــــــــــــات شــــــــاروخان اون لاين 

• ♫ BoSy ♫ •

0 التعليقات: